Printطباعة

دفعات بطاقة الائتمان

إتمام الدفعات الخاصة ببطاقة ائتمان البنك التجاري

 

  • سيتم تزويدكم بكشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بكم حسب الطريقة التي تفضلونها (البريد الكتروني، أو البريد)
  • يجب أن يتم تسديد الرصيد النهائي في أو قبل تاريخ الاستحقاق المذكور في كشف الحساب.
  • يتم خصم الحد الأدنى من المبلغ المستحق الدفع على بطاقة الائتمان الخاصة بكم من حسابكم المرتبط بهذه البطاقة على أساس نسبة الدفعة المحددة لبطاقة الائتمان (نسبة الدفعة هي حد الخصم المحدد مسبقا ما بين 3% و 100% من الرصيد الختامي المحدد لبطاقة الائتمان الخاصة بكم)
  • يمكنكم اختيار أي وقت للدفع قبل تاريخ استحقاق الدفع وإلا سيقوم البنك تلقائيا بخصم الحد الأدنى من الدفعة من حسابكم في يوم تاريخ استحقاق الدفع
  • إذا قمتم بالدفع قبل صدور كشف الحساب، يتم احتساب مبلغ الحد الأدنى من الدفعة بناء على الرصيد المذكور في كشف الحساب
 
يوفّر البنك التجاري حاليا ثلاثة طرق لتسديد دفعات بطاقة الائتمان في أي وقت ومن أي مكان
 

السداد من خلال الخدمات المصرفية عبر الانترنت:

  • يرجى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الانترنت.
  • من الصفحة الرئيسية اختاروا "خريطة الموقع".
  • من قائمة الدفعات اختاروا "دفعات بطاقة الائتمان".
  • يرجى اختيار البطاقة التي تودون الدفع عنها.
  • يرجى اختيار رقم الحساب الذي سيتم خصم دفعة بطاقة الائتمان منه.
  • يرجى إدخال مبلغ الدفعة (الحد الأدنى من الدفعة أو الرصيد المستحق الدفع).
    ملاحظة:  يجب أن لا تقل قيمة المبلغ المراد دفعه عن قيمة الحد الأدنى للدفعة المستحقة لتلافي التعرض لأي رسوم تأخير سداد.
  • يرجى الضغط على "سداد" لإتمام العملية.

 

السداد من خلال الخدمات المصرفية عبر الجوال:

  • يرجى تسجيل الدخول إلى حسابكم من خلال الخدمات المصرفية عبر الجوال باستخدام تطبيق البنك التجاري الخاص بالجوال.
  • يرجى اختيار "الدفعات".
  • يرجى اختيار "دفعات بطاقة الائتمان".
  • يرجى اختيار البطاقة التي تودون الدفع عنها.
  • يرجى اختيار رقم الحساب الذي سيتم خصم دفعة بطاقة الائتمان منه.
  • يرجى إدخال مبلغ الدفعة (الحد الأدنى من الدفعة أو الرصيد المستحق الدفع).
    ملاحظة: يجب أن لا تقل قيمة المبلغ المراد دفعه عن قيمة الحد الأدنى للدفعة المستحقة لتلافي التعرض لأي رسوم تأخير سداد.
  • يرجى الضغط على "سداد" لإتمام العملية.

 

مركز خدمة العملاء:

  • يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاء والذي يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة على الرقم 44490000.
  • يرجى اختيار لغتكم المفضلة (العربية/الإنجليزية).
  • إذا كنتم تتصلون من رقم هاتفكم الجوال المسجل لدى البنك:
    • يرجى إدخال رقم التعريف الخاص بخدماتكم المصرفية عبر الهاتف والمكون من خمسة أرقام.
    • يرجى اختيار الرقم 2 للبطاقات.
    • يرجى اختيار الرقم 4 للسداد.
  • إذا كنت تتصلون من رقم هاتف غير مسجل لدى البنك:
    • يرجى إدخال رقم البطاقة الشخصية القطرية الخاصة بكم أورقم الحساب أورقم بطاقة الخصم أو الائتمان.
    • يرجى إدخال رقم التعريف الخاص بخدماتكم المصرفية عبر الهاتف والمكون من خمسة أرقام.
    • يرجى اختيار الرقم 2 للبطاقات.
    • يرجى اختيار الرقم 4 للسداد.

  

يرجى الاطلاع على دليل جدول الرسوم للاطلاع على قائمة كاملة بالرسوم الخاصة بكافة البطاقات.