Printطباعة

صناديق الاستثمار المشتركة

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

أكثر من 60 صندوق استثمار دولي ومحلي يدار بدرجة عالية من الاحترافية.

الوصول إلى 4 من كبار مدراء الصناديق الاستثمارية في العالم: فرانكلين تمبلتون، وجولدمان ساكس، وفيرست تراست، وفيديليتي إنترناشونال.

الاختيار بين الصناديق بما يتماشى مع ملفك الاستثماري.

مرونة شاملة في التبديل بين الصناديق.


​يقدم البنك التجاري مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشتركة من مختلف شركات إدارة الأصول / بيوت إدارة الصناديق العالمية والرائدة. وبالاستفادة من قائمة الصناديق المشتركة التي يوفرها البنك التجاري، يمكنك الوصول إلى أكثر من 60 صندوقًا دوليًا إلى جانب صندوقنا المحلي في قطر الذي يطلق عليه صندوق «الوسيلة».
 
 ومع صناديقنا المشتركة، يمكنك الاستفادة من خدمات إدارة الاستثمار ذات المستوى العالمي مع تنويع استثماراتك عبر العديد من فئات الأصول. ومهما كانت رغبتك في تحمل المخاطر، فلدينا المنتج المناسب لك!
 
يمكنك أن تبدأ رحلتك الاستثمارية بمبلغ يبدأ من 10,000 ريال قطري! ​



الفوائد والميزات

توفر صناديق الاستثمار المشتركة مزايا متعددة للعملاء من الأفراد والمؤسسات، والتي تشمل المزايا التالية:

  • التنويع – حيث تتنوع نسبة المخاطر والمحفظة الأساسية.
  • الإدارة المحترفة – يتولى مديرون اختصاصيون في الاستثمار مهمة الإدارة بشكل احترافي.
  • سهولة الوصول - يمكن للعملاء مقابل أقل من 10,000 ريال قطري الاستثمار في صندوق استثمار مشترك.

صندوق الوسيلة

صندوق «الوسيلة» الفريد من نوعه والمقدم من البنك التجاري هو فرصتك الذهبية للاستثمار في قصة نمو دولة قطر، فصندوق الوسيلة هو صندوق مفتوح المدة برعاية البنك التجاري، وهو متاح لجميع المستثمرين القطريين وغير القطريين.


يستثمر الصندوق داخل دولة قطر كما يستثمر في الأسهم المدرجة في دول مجلس التعاون الخليجي ويهدف إلى توفير عوائد جيدة للمستثمرين مع الحد من التقلبات. إن دولة قطر هي واحدة من الاقتصادات الإقليمية سريعة النمو ومن بين أكثر الاقتصادات الواعدة عالميًا، والتي تحافظ على معدلات نمو متوازنة على الرغم من التحديات المختلفة في الاقتصاد العالمي.

يمكنك الاستثمار في صندوق «الوسيلة» بأقل من 50,000 ريال قطري لتصبح جزءًا من رحلة نمو البنك التجاري!

 

صندوق الوسيلة - نشرة الإصدار صناديق الوسيلة
 - النظام الأساسي
أداء الصندوق - التقرير
أداء الصندوق التقرير السنوي
التقارير الربعية​ 
اشترك الآن

الاستثمارات الدولية

تتيح لك صناديقنا الاستثمارية الدولية الفرصة للاستثمار في مجموعة كبيرة من الصناديق مع شركات عالمية رائدة في إدارة الصناديق.

 

فيديليتي إنترناشيونال

 مع وجود أكثر من 450 مديراً ومحللاً لصناديق الاستثمار، توفر شركة «فيديليتي للاستثمارات» موارد بحثية لا مثيل لها. وهذا المستوى المرموق من الالتزام أدى إلى حصول شركة «فيديليتي» على أرفع الجوائز والأوسمة في هذا المجال عامًا بعد عام، تكريمًا وتقديرًا لها على أدائها الاستثماري المميز وأبحاثها الخَلاَّقة.

تغطي صناديق أسهم «فيديليتي» نطاقًا واسعًا من الأهداف الاستثمارية، مثل النمو، والدخل، وزيادة رأس المال. بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيديليتي صناديق في كل فئة من فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك الأسهم، والسندات، وأسواق المال والسندات ذات العائد المرتفع.

فرانكلين تمبلتون

إن شركة «فرانكلين تمبلتون» هي واحدة من أكبر شركات إدارة الأصول في العالم حيث يبلغ إجمالي الأصول التي تديرها 1.5 تريليون دولار. وبفضل خبرتها الكبيرة التي تتجاوز 75 عامًا في إدارة الأصول، تجمع شركة «فرانكلين تمبلتون» تحت مظلتها مجموعة واسعة من فرق الاستثمار ذات الخبرة العميقة والراسخة في جميع فئات الأصول وأنماط الاستثمار وتغطي العديد من المناطق الجغرافية.

ومع أكثر من 1,300 متخصصاً محترفاً في الاستثمار تدعمهم ببنية تحتية عالمية وقدرات رائدة في السوق في مجال البحث وتحليل البيانات وتقديم الخدمات فقد وضعت الشركة نفسها في موقع فريد لإدارة وتنمية محافظ إدارة الثروات لعملائها.

 

جولدمان ساكس

تأسست مجموعة «جولدمان ساكس» عام 1869، لتصبح الآن مؤسسة مالية عالمية رائدة تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية التي تتنوع بين الاستثمارات التقليدية والبديلة.

بالإضافة لذلك، تقدم «جولدمان ساكس» خدمات استثمارية واستشارية متميزة للمؤسسات الرائدة والمستشارين الماليين والأفراد حول العالم، مستفيدة من شبكتها العالمية المترابطة بعمق ونصائح الخبراء المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، في كافة المناطق والأسواق، حيث تشرف المجموعة على أكثر من 2 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإشراف.

 

​فيرست ترست 

تأسست شركة «فيرست ترست» عام 1991 بهدف تقديم منتجات استثمارية وخدمات استشارية موثوقة، كما تقدم باقة كبيرة من الحلول والخدمات المالية لمساعدة العملاء على تحديد الأهداف وحل المشاكل وتطوير استراتيجيات طويلة الأجل لنمو رأس المال.

وتعتمد شركة «فيرست ترست» على قيم الشفافية في عملها وإعادة التوازن للمحافظ والرؤية الاستراتيجية طويلة المدى لتحقيق قيمة لعملائها. ​


دعونا نتصل بك

 
​​​​​​
الإسم بالكامل *
 
رقم الهوية *
 
رقم الإتصال *
 

علامة * تشير للحقول المطلوبة
لا يوجد بيانات للعرض
لا يوجد بيانات للعرض