إذا تعرض حسابك للحظر، فقد يكون ذلك لأحد الأسباب التالية:
1. استلام البنك إخطار بإنهاء خدمتك أو تلقي مكافأة نهاية الخدمة على حسابك.
أ. إذا قمت بتغيير جهة عملك، فيرجى اتباع الخطوات التالية:
-
• تسجيل الدخول إلى تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال والضغط على "الخدمات".
-
• الضغط على "تحديث الملف الشخصي".
-
• اختيار "متابعة".
-
• تحديث المستندات التالية:
-
*بطاقتك الشخصية القطرية وإرفاقها (الوجهين الأمامي والخلفي).
-
*بيانات العمل الخاصة بك وإرفاق شهادة الراتب الجديدة.
-
-
• الموافقة على الشروط والأحكام، ثم الضغط على "إرسال".
-
• يرجى
الضغط هنا للاطلاع على نموذج شهادة الراتب.
بعد التحقق من صحة المستندات التي تمّ تحميلها، وبعد استلام راتبك الأول من جهة عملك الجديدة، سنقوم بإلغاء حظر حسابك.
ب. إذا كنت تنوي مغادرة البلاد وتحتاج إلى إلغاء الحظر على حسابك، يتعين عليك التأكد من وجود رصيد كاف في حساباتك
المحددة
لتسوية قرضك الشخصي/قرض السيارة/بطاقتك الائتمانية إلى جانب رسوم إلغاء بطاقة الائتمان.
ت. إذا كنت حاليًا في مرحلة البحث عن عمل وتحتاج إلى إلغاء حظر حسابك، يتعين عليك التأكد من وجود رصيد كافٍ في حساباتك المحددة لتسوية قرضك الشخصي/قرض السيارة/بطاقتك الائتمانية أو الرجوع إلى عملية تغيير جهة العمل (أ).
2. عدم استلام البنك أقساط مديونياتك الشهرية بعد تاريخ الاستحقاق المحدد.
يرجى التأكد من توفر رصيد كافٍ في حسابك المحدد لتمكيننا من خصم المبلغ المطلوب لتسوية جميع مستحقاتك. سيبقى حسابك محظوراً حتى يتم سداد القسط بالكامل إلى البنك.
يرجى الملاحظة: سيتم تخصيص مبلغ نهاية الخدمة الذي تلقيته من جهة عملك السابقة لسداد التزامك بغض النظر عن وضعك الوظيفي.
للمزيد من المعلومات أو المساعدة، يرجى التواصل معنا من خلال خاصية
"اكتب لنا" في تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال أو الاتصال بنا على الرقم 44490500 (من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا).