الخدمات المصرفية المرئية
إن الخدمات المصرفية المرئية هي الصورة المرئية للخدمات المصرفية عبر الهاتف، وهي توفر لك سهولة التصفح، بحيث يمكنك الاطلاع على قائمة الخدمات مع القدرة على رؤية وإجراء خدماتك المصرفية بشكل أكثر راحة وسهولة.
كيفية استخدام الخدمة
- عند قيامك بالتواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 44490000، سيتم تلقائياً منحك خيار استخدام الخدمات المصرفية المرئية.
- عند الضغط على خيار الخدمات المصرفية المرئية، سيتم إرسال إشعار تنبيه لك مع رابط الخدمات المصرفية المرئية الصالح لمرة واحدة.
- بعد الضغط على هذا الرابط، كل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات المقدمة والاستمتاع بتجربة مرئية مميزة.
الأسئلة الشائعة
إن الخدمات المصرفية المرئية هي الصورة المرئية للخدمات المصرفية عبر الهاتف، وهي توفر لك سهولة التصفح، بحيث يمكنك الاطلاع على قائمة الخدمات مع القدرة على رؤية وإجراء خدماتك المصرفية بشكل أكثر راحة وسهولة.
تمامًا مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف، لا تتطلب الخدمات المصرفية المرئية التسجيل المسبق، فما عليك سوى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالبنك ومن ثمّ اختيار الخدمات المصرفية المرئية.
اتبع الخطوات التالية للوصول إلى الخدمات المصرفية المرئية:
- اتصل بمركز الاتصال على الرقم: 44490000.
- قم بتأكيد (توثيق) هويتك إما باستخدام خدمة البصمة الصوتية أو أي آلية أخرى قمت بتحديدها.
- بمجرد تأكيد هويتك، سيُعرض عليك خيار الخدمات المصرفية المرئية.
- ستتلقى إشعارًا على هاتفك الجوّال مع رابط آمن يستخدم لمرة واحدة. يرجى التذكر بعدم مشاركة أو إعادة إرسال هذا الرابط لأي شخص.
- اضغط للدخول إلى الخدمات المصرفية المرئية.
ستكون ميزة الخدمات المصرفية المرئية فعّالة طوال فترة مكالمتك مع مركز الاتصال الخاص بنا. يمكنك قطع الاتصال أو تحديد خيار التحدث إلى موظفي خدمة العملاء لإيقاف ميزة الخدمات المصرفية المرئية.
- خدمة تعتمد على الإنترنت، ولا تتطلب منك تحميل أي تطبيق.
- قائمة مرئية تجعل التصفح أسهل وأسرع.
- تصميم مرئي سهل الاستخدام لعرض المعلومات.
- توفير المزيد من الخدمات الذاتية لتمكينك وتلبية احتياجاتك بشكل أفضل.
سنواصل تحسين خدماتنا المتاحة في الخدمات المصرفية المرئية..
وحاليًا، فإن بعض الخدمات المتاحة هي التالية:
- التحقق من حسابك وبطاقاتك ومعلومات القرض
- سداد مستحقات بطاقتك الائتمانية
- تحويل الأموال بين حساباتك
- تغيير رقم هاتفك الجوال أو عنوان بريدك الإلكتروني.
- إعادة إرسال كشوف الحساب الإلكترونية.
- التحقق من أوقات عمل الفروع والخدمات المتاحة فيها.
- التحقق من معلومات المنتجات وتقديم الطلبات للحصول على منتجاتنا
نعم، ضمن الخدمات المصرفية المرئية، يمكنك اختيار رمز سماعة الرأس للتحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء. بمجرد اختيارك التحدث الى موظف خدمة العملاء، سيتم إنهاء رابط الخدمات المصرفية المرئية تلقائيًا.