دليل الخدمات المصرفية عبر الهاتف
خدمات البنك التجاري المصرفية عبر الهاتف متاحة لإنجاز معاملاتك المصرفية اليومية والتي تتضمن تفعيل بطاقاتك البنكية، وتسديد دفعات البطاقة الائتمانية الخاصة بك، والاطلاع على رصيد حسابك وغيرها من الخدمات الأخرى.
تشمل الخدمات المصرفية عبر الهاتف مزايا عدّة أبرزها:
لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة
يرجى الاتصال على الرقم 44490000
- معرفة رصيد حسابك، رصيد بطاقة الائتمان، والقروض المستحقة
- التحقق من آخر 5 معاملات في حسابك أو على بطاقة الائتمان
- الحصول على رقم IBAN عبر الرسائل النصية
- تحويل الأموال بين حساباتك
- معرفة آخر تحويل راتب لك
- تفعيل بطاقة الخصم
- تفعيل بطاقة الخصم
- تفعيل بطاقة الخصمs
- حظر بطاقاتك
- تحديث خطة السفر الخاصة بك
لعملاء بطاقات دفع الرواتب
يرجى الاتصال على الرقم 44490025
- معرفة رصيد بطاقة دفع الراتب الخاصة بك
- التحقق من آخر 5 معاملات على بطاقتك
- حظر بطاقاتك
للشركات / عملاء الخدمات المصرفية للشركات
يرجى الاتصال على الرقم 44490000
- معرفة رصيد حسابك
- التحقق من آخر 5 معاملات على حسابك
- أولوية المكالمات الدولية يتم التعرف على المكالمات الدولية تلقائيًا ويتم منحها الأولوية في قائمة انتظار المكالمات.
- تفعيل البطاقة الديناميكي يوفر نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) قائمة لتفعيل البطاقة بشكل فوري إذا كانت لديك أي بطاقات بانتظار التفعيل.
- إرسال رقم IBAN عبر الرسائل النصية احصل على رقم الـ IBAN الخاص بك عبر خاصية الرسائل النصية من خلال خدماتنا المصرفية عبر الهاتف.
يمكنك الاعتماد على خدمات البنك التجاري المصرفية عبر الهاتف للحصول على الخدمات المصرفية اليومية، وتشمل تفعيل البطاقة ومدفوعات البطاقة ورصيد الحساب وغيرها من الخدمات الأخرى.
والجديد أنّ الخدمات المصرفية عبر الهاتف بالبنك التجاري متاحة الآن في الوضع المرئي (الخدمات المصرفية المرئية) حيث يمكنك رؤية القائمة والخدمات على هاتفك الذكي، وهو الأمر الذي يعتبر بالتأكيد أسهل، وأسرع، مع توفر المزيد من الخصائص.
الخدمات المصرفية عبر الهاتف متاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
لا تتطلب الخدمات المصرفية عبر الهاتف التسجيل المُسبق، ما عليك سوى الاتصال بمركز الاتصال في البنك وتأكيد (توثيق) هويتك بنجاح قبل استخدامك خدمة الهاتف المصرفي.
نعم. لأسباب أمنية، سيُطلب منك تأكيد هويتك إما باستخدام خدمة البصمة الصوتية أو أي آلية أخرى تقوم بإختيارها.
بعد التأكيد على هويتك، سيكون أمامك خيارات إما مواصلة استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف للحصول على خدمات ذاتية مختلفة، أو الاتصال بموظف خدمة العملاء.
ما عليك سوى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا وتحديد خيار الإبلاغ عن بطاقة مفقودة / معاملات احتيالية مشبوهة.
نعم، سوف نتعرف على الرقم الدولي عند الاتصال وستكون لك الأولوية في التحدث إلينا.