نموذج اعرف عميلك
تماشيًا مع الإجراءات المصرفية العالمية، يتوجب علينا ضمان تحديث سجلات العملاء باستمرار، وتُعرف هذه العملية في كافة المصارف تحت مسمى "اعرف عميلك".
كيف يمكنك تحديث سجلات معلومات العميل الخاصة بك؟
لتحديث ملفك الشخصي باستخدام تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يرجى اتباع الخطوات التالية:
- سجّل الدخول إلىتطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
- اضغط على "الخدمات" tab.
- اختر "تحديث الملف الشخصي" تحت "خدمات الحساب"
- اضغط على "متابعة" لتحديث ملفك الشخصي.
يرجى اتباع الخطوات التالية لإكمال عملية تحديث سجلات معلومات العميل الخاصة بك:
الخطوة الأولى. قم بتحميل النماذج التالية:
الخطوة الثانية. قم بتعبئة وتوقيع وتقديم النماذج المذكورة عبر الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت أو عبر تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال:
- سجّل الدخول إلى تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت..
- اضغط على "الخدمات".
- اضغط على "اكتب لنا" تحت قسم "الوصول إلينا".
- اختر "إنشاء".
- تحت "فئة"، اختر "تقديم OCDD" (OCDD Submission).
- أرفق النماذج المكتملة ونسخ جواز السفر والبطاقة الشخصية القطرية، ثم اضغط على "إرسال"..
*لا حاجة للبطاقة الشخصية القطرية لغير المقيمين.
يجب إتمام الخطوات المذكورة أعلاه بمجرد تلقي إشعار من البنك يطلب منك تحديث بياناتك. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى تعطيل أو حظر الخدمات في حسابك.
إذا كنت تمتلك حسابًا مشتركًا، يتعيّن على كلا أصحاب الحساب تقديم هذه البيانات لكي يتم اعتبار معلومات الحساب محدّثة. في حالة الحسابات التي يمتلكها من هم دون سن 18 عامًا، يجب على كل من القاصر وولي أمره تعبئة وتقديم المستندات والنماذج المطلوبة.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخط المساعدة لمركز خدمة العملاء على الرقم 44490000