التحقق من الهوية في نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف
تمتع بطريقة أكثر سهولة وأمانًا لتأكيد هويتك عند الاتصال بنا.
كيف تتم عملية التحقق من الهوية في نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف للأفراد (44490000)
- يتعين عليك أولًا الاتصال بالرقم 44490000
- بعد ذلك، اختر اللغة المفضلة لديك (اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية).
- ادخل رقم البطاقة الشخصية القطرية أو رقم حسابك.
- في حال كنت مسجلًا في خدمة البصمة الصوتية بالبنك التجاري، فسنطلب منك أن تأكد هويتك من خلال خدمة البصمة الصوتية.
- أو سيطلب منك ادخال آخر 6 أرقام من البطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم النشطة وكلمة سر صالحة لمرة واحدة (OTP) والتي سيتم إرسالها إلى رقم جوالك المسجل لدينا. إذا لم تكن مسجلًا في خدمة البصمة الصوتية بالبنك التجاري، سيتم عرض التسجيل في هذه الخدمة عبر الهاتف.
كيف تتم عملية التحقق من الهوية في نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف لبطاقات الدفع (44490025)
- يتعين عليك أولًا الاتصال بالرقم 0025 4449.
- بعد ذلك، اختر اللغة المفضلة لديك (اللغة الإنجليزية أو اللغة الهندية).
- ادخل رقم البطاقة الشخصية القطرية أو بطاقة الدفع الخاصة بك.
- في حال كنت مسجلًا في خدمة البصمة الصوتية بالبنك التجاري، فسنطلب منك أن تأكد هويتك من خلال خدمة البصمة الصوتية.
- أو سيُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي لبطاقة الدفع وكلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP) والتي سيتم إرسالها إلى رقم جوالك المسجل لدينا. إذا لم تكن مسجلًا في خدمة البصمة الصوتية بالبنك التجاري، سيتم عرض التسجيل في هذه الخدمة عبر الهاتف.
كيف تتم عملية التحقق من الهوية في نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف للشركات (44490000)
- يتعين عليك أولًا الاتصال بالرقم 44490000.
- بعد ذلك، اختر اللغة المفضلة لديك (اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية).
- ادخل رقم الحساب. ادخل الرقم التعريفي لنظام الاستجابة الصوتية التفاعلية المخصص للمستخدم الذي له حق الوصول إلى الرقم التعريفي الشخصي الخاص بالخدمات المصرفية للشركات عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. في حال لم يكن لديك الرقم التعريفي هذا، فسيقوم نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف بتوجيهك تلقائيًا للاتصال بنا.